تطبيق مشاهدة يوتيوب مجانا

الجميع الذين يقومون بتحميل الفيديو يريدون زيادة مشاهدات YouTube. مزيد من المشاهدات والمزيد من الجمهور ومزيد من الرؤية والمزيد من الفرص لتحقيق الدخل. في حين أن المشاهدات لا تزال مهمة ، بدأ YouTube في إعطاء أهمية أكبر للاحتفاظ بالجمهور. وهذا يعني أن الدقائق التي يتم مشاهدتها مهمة ، وفي المستقبل القريب ربما تكون أكثر أهمية من المشاهدات.

وبغض النظر عن ما هو أكثر أهمية ، أو المشاهدات أو الاحتفاظ ، فإن النقطة الأساسية هي أننا نريد أن يشاهد الأشخاص موادنا لأطول فترة زمنية ممكنة. نعمل على زيادة عدد مرات المشاهدة على YouTube من خلال إنشاء محتوى رائع للفيديو وإنشاء الروابط والتحسين. كل واحد من هذه النقاط يتطلب وضع استراتيجية وتخطيط وتحديد الأهداف. سنرى الآن 8 طرق أوصي بها لزيادة مشاهدات YouTube.


أول 15 ثانية من الفيديو أمر بالغ الأهمية. هذا الإطار الزمني يتخلى فيه غالبية الجمهور عن مشاهدة مقطع فيديو. لذا يجب أن نولي اهتمامًا خاصًا لتلك الثواني الأولى في التخطيط المسبق للإنتاج لزيادة عدد مرات المشاهدة على YouTube وتقليل التخلي عن هذا الأمر. سواء أكنت تنتج مدونات الفيديو ، أو الرسومات ، أو البرامج التعليمية ، أو أي شيء ، فستجعل هذه الثواني الأولى هي “البوب”.

كيف تشارك؟ هذه مقالة مدونة كاملة لنفسها ، لكن إليك بعض الأفكار. الموسيقى الجذابة التي هي حيوية ونابضة بالحياة ، مثل الكثير من أخبار التلفزيون يلقي. مع ذكر ما سيتعلمه المشاهد وتجربته وشعوره ، وما إلى ذلك ، بنهاية الفيديو ، يكون هذا مشابهًا جدًا لعنوان مدوّنة المدونة ، إذا لم يصف فائدة ، فمن غير المحتمل أن يحتفظ بها.

تقارير مشاركة YouTube Analytics

YouTube Analytics مليء بالمعلومات الرائعة عنك. تكمن المشكلة في أنه إذا كنت منتعشًا على YouTube ، فلن يكون هناك الكثير من البيانات التي يجب تفسيرها. الآن ، لنفترض أن لديك بعض البيانات. يقدم لك قسم “تقارير التفاعل” في YouTube Analytics نظرة خاطفة إلى نفسية جمهورك. كل قسم: المشتركين ، إبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب ، المفضلة ، التعليقات والمشاركة يمنحك قائمة أعلى 10. لزيادة عدد المشاهدات على YouTube من خلال تقارير التفاعل ، كل ما عليك القيام به هو إنتاج المزيد من الأشياء المدرجة في قوائمك العشرة الأولى.

تخبرك هذه المراكز العشر الأعلى بما يحبه جمهورك. على سبيل المثال ، يتطلب تفضيل مقطع فيديو ومشاركته المزيد من الجهد نيابةً عن المستخدم ، فهو يتضمن بضع نقرات أكثر مما يشبه ، وفي رأيي أنه مؤشر أكثر قيمة على أذواق الجماهير وتفضيلاتك. لذلك ، يمكنك إنتاج المزيد من أفضل 10 أشخاص ، ومنحهم المزيد مما يحبونه وزيادة عدد مرات المشاهدة على YouTube.

أداة الكلمات الرئيسية في AdWords

عامل مهم آخر لزيادة مشاهدات YouTube هو المحتوى الذي يجب أن يكون ذا قيمة للجمهور . يمكن تحديد قيمة الفيديو من خلال معرفة ما إذا كان يجيب على الأسئلة ويحل المشاكل و / أو يلبي حاجة المشاهد ليس أنت المنتج. لمساعدتنا في إنتاج محتوى أكثر أهمية وقيمة لجمهورنا ، يمكننا استخدام أداة الكلمات الرئيسية الخاصة بـ Google AdWords لإجراء بعض الأبحاث حول ما يبحث عنه جمهورنا ومع هذه المعلومات ، أنتج مقاطع فيديو للإجابة عن الأسئلة وحل المشكلات و / أو تلبية الاحتياجات ، من المشاهد.

أصحاب قصاص تويتر

حذرا ، وهذا لا يعني البريد المزعج تويتر ، فإنه يعني حرفيا ساق (يكون حاضرا في حين البقاء بعيدا عن الأنظار). إذن ما هو المؤثر ، بسيط ، شخص يمكن أن يؤثر بسهولة على مجموعة من الناس ، بشكل عام في اتخاذ نوع من العمل بسبب المصداقية التي اكتسبها هذا الشخص. من خلال تويتر الذي يطارد جداول زمنية هؤلاء الأشخاص ، يمكنك أن تشعر بما يحبونه ، ولا يحبونه ،

والأهم من ذلك ، يمكنك تطوير البصيرة فيما يتعلق بأسئلتهم ومشاكلهم واحتياجاتهم التي يمكنك الإجابة عنها أو حلها أو إشباعها. ما تريده هو اكتشاف ما يحتاجون إليه ولم يجدوا إجابة ، ثم تدورون ، لإنتاج فيديو ذي صلة (من الواضح أنه متماسك لعلامتك / شركتك / رسالتك) ، وأرسلها لهم على أمل أن يخدش لهم حيك ، يعيد توجيهك إلى جمهوره ، ويساعدك بدوره في زيادة عدد مرات المشاهدة على YouTube.

بناء صلة من الأسفل إلى الأعلى

لقد حققت نجاحًا كبيرًا في عملي لرفع مرات مشاهدة YouTube من خلال طلب التعاون مع مستخدمي YouTube الآخرين وروابط من المواقع ذات الصلة. لا أعرف علم الصواريخ ، لكننا عادة ما نذهب وراء الناس والقنوات مع الجماهير الأكثر ضخامة ، ليست فكرة جيدة. إن الوصول إلى هؤلاء الأشخاص يشبه العثور على إبرة في صومعة التبن.

فصناديق البريد الوارد الخاصة بها ممتلئة دائمًا ، والوقت نادر ، ولا تتقدم بالتماسات إلى رادارها. من الذي يجب عليك الاتصال به هو الأشخاص الذين لديهم تأثير أكبر قليلاً ، إن لم يكن نفس الشيء ، كما هو الحال بالنسبة لك. مشاهدات يوتيوب خمسات الناس والقنوات هم أكثر سهولة في الوصول لأن لديهم مهمة مماثلة مثلك: زيادة وجهات نظر يوتيوب. لذا فهم يميلون إلى الرد على رسائل البريد الإلكتروني والرسائل والتعليقات والتغريدات ورسائل المعجبين وحتى هواتفهم المحمولة. هذا هو كل شيء عن النمو التدريجي من القاع للأعلى من خلال القنوات التي يمكن الوصول إليها.

أنتج فيديو من مشاركاتك

هناك طريقة أخرى لزيادة عدد مرات المشاهدة في YouTube وهي إنشاء فيديو مكمل لمدوناتك الخاصة. يؤدي ذلك إلى تحويل حركة المرور من مدونتك إلى قناتك على YouTube. يمكن أن يضيف الفيديو المكمّل لمشاركاتك مكونًا ديناميكيًا مرئيًا ديناميكيًا يمكنه التفاعل مع من ليسوا من كبار القراء. ربما يمكنك عمل ملخصات فيديو سريعة مدتها دقيقتان لأولئك الذين يتنقلون ، أو يمكنك أن تصف كل ما لديك من خلال الأفكار المعقدة للفيديو والتي لا يمكن فهمها بسهولة في النص.

على صفحة الفيديو كبار المسئولين الاقتصاديين

يجب التعامل مع العناوين والأوصاف والعلامات التي أدخلتها أثناء تحميل الفيديو بالطريقة نفسها تمامًا التي تعامل بها على موقعك على الويب. لزيادة عدد مشاهدات YouTube ، يجب أن يتمكن الأشخاص من العثور على المحتوى الخاص بك والعناوين التي تقول إن SAN003498.mov أو مدونة الفيديو 027.mov لن تحصل أبدًا في أي مكان. قم ببعض البحث عن الكلمات الرئيسية لموضوع كل فيديو.

بمجرد اتخاذ قرار بشأن هذه العبارة ، سنقوم بذلك في وقت مبكر من عنوانك. هذا لا يختلف عن علامات العنوان الخاصة بك على موقعك. يمكن الاطلاع على الوصف على أنه الوصف التعريفي ، وهو مكان رائع لإضافة المزيد من العبارات والكلمات الرئيسية الطويلة. إذا كان لديك القدرة على تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فإن الوصف هو مكان رائع لوضع هذا النص. تعتبر العلامات منطقة أخرى يمكنك فيها وضع بعض الكلمات الرئيسية والعبارات الأكثر بحثًا.

دوائر المحتوى

تتمثل إحدى أبسط الطرق وأقلها استخدامًا لزيادة مشاهدات YouTube في عدم السماح لجمهورك بالتخلي عن قناتك مطلقًا. يتم تحقيق ذلك من خلال إنتاج المحتوى المخطط له واستراتيجية التعليق التوضيحي. تكمن الفكرة في وضع التعليقات التوضيحية في فيديو واحد ، وفي مرحلة ما ، نقدم لك سهولة وإلقاء نظرة خاطفة على “انقر هنا لمشاهدة السابق” ، “انقر هنا لمشاهدة التالي” ، “انقر هنا لمشاهدة إنشاء” ، “انقر هنا لمشاهدة …” ، تحصل على النقطة.

نحن نرغب في تصميم نظام بيئي لا يحتاج فيه المستخدم إلى بذل جهد لمواصلة مشاهدتك.